Sunday 10 September 2017

وسطاء الفوركس و سلخ فروة الرأس


وسطاء الفوركس وسلخ فروة الرأس نشرت على 2013/09/10 بواسطة المشرف في الأخبار هناك الكثير من التجار الذين ينظرون إلى سلخ فروة الرأس كما الاستراتيجية التي تريد استخدامها في سوق الفوركس. ومع ذلك، هناك عدد من المشاكل التي يمكنك أن تجد عندما كنت ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية. المشاكل لا تتعلق فقط على الاستراتيجية نفسها، ولكن بطرق وسطاء الفوركس عرض استراتيجية. هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي لا تأخذ التكرم استخدام سلخ فروة الرأس على منصات التداول الخاصة بهم. عليك أن تنظر في الأثر أن وسطاء الفوركس على سلخ فروة الرأس لفترة طويلة مع غيرها من القضايا التي يمكن أن تواجهها. العثور على الحق وسطاء الفوركس هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي لا تسمح لك لفروة الرأس عند استخدامها. عليك أن تنظر في هذا عندما كنت تبحث عن الحق وسيط تداول العملات الأجنبية. وهناك أيضا عدد من النقاط الأخرى التي لديك للنظر عندما كنت تبحث عن وسيط سلخ فروة الرأس. ينتشر أنك ذاهب للحصول مهمة جدا. الحركات الصغيرة التي كنت تنوي استخدام مع هذه الاستراتيجية تعني أن تحتاج هوامش ضيقة جدا. وعلى نطاق أوسع ينتشر من أنك تحصل على أكبر حركة تحتاج في السوق سيكون. وينبغي أيضا النظر في نسبة الأخطاء التي تحصل مع وسيط. يرتبط الانزلاق إلى الوقت الذي يستغرقه وسيط لتنفيذ أوامرك. ويعد وسيط يأخذ أكبر من انزلاق أنت ذاهب للحصول على. عندما كنت تعاني من انزلاق كنت لن تحصل على الأسعار التي تريدها على السوق. مخاطر تجارة قصيرة الأجل عندما تتاجر على المدى القصير عليك أن تنظر ما هي المخاطر. وهناك عدد من المخاطر التي تحصل مع طبيعة قصيرة الأجل لسلخ فروة الرأس. في حين أن الحركات الصغيرة التي كنت تتاجر على القيام تظهر بشكل متكرر أكثر من خطر overtrading أكبر أيضا. Overtrading هو شيء أن الكثير من السماسرة ستنخفض إلى بسبب ارتفاع حجم الصفقات التي يمكن أن تكتمل. بل هو أيضا من الصعب على هؤلاء التجار لتحديد ما إذا كانت أو لم تكن overtrading. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن استراتيجية سلخ فروة الرأس سيدعو لارتفاع حجم الصفقات هذه. استخدام الرافعة المالية إذا كنت تريد أن تجعل الأرباح نقطة صغيرة التي تجريها على الصفقات سلخ فروة الرأس الخاصة بك قيمتها أكثر من انك ستكون لدينا لاستخدام النفوذ. واستخدمت النفوذ في كميات عالية من قبل عدد من السماسرة. هذا أمر خطير للغاية نظرا للمخاطر التي تواجهها مع كل النفوذ. العديد من التجار يذكر أن حجم المخاطر لديك مع النفوذ خفضت عند فروة الرأس بسبب التعرض صغيرة في السوق لديك. ومع ذلك، وهذا هو التقليل من المخاطر الكلية للنفوذ وهذا شيء يجب عليك القيام به أبدا. سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجية التي لا ينصح للمتداولين الجدد بسبب المخاطر التي ينطوي عليها. عليك أن تنظر ما هي هذه المخاطر وإذا كان لديك القدرة المخاطر للتعامل معهم. لديك أيضا للنظر في ما إذا كانت لديك الخبرة في السوق للتداول مع هذه الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment