Tuesday 26 September 2017

الحرة التاريخية بيانات الأسهم لحظيا


حرة بيانات المخزون اللحظي التاريخية؟ توسيع الانهيار عضو جديد ظننت انني سوف الرد تحديثا لمنصبي الأصلي فلعل هذا يمكن أن يساعد الآخرين في المستقبل. أولا، مجانية شاملة التاريخية] لا توجد بيانات المخزون خلال اليوم إلا إذا كنت طالبا. إذا كنت طالبا على الرغم من معرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات خدمات البحوث وارتون (WRDS) التي لديها بيانات تاريخية شاملة في قرار القراد. كان لي الوصول إلى هذا، لكنه قرر عدم استخدامه لأنه يأخذ قدرا كبيرا من الوقت / الترميز لمعالجة ذلك إلى تنسيق أكثر صالحة للاستعمال. بعد بعض البحث، وأنا في نهاية المطاف امتص منه والتي تم شراؤها من kibot الذي أوصى به عضو في هذا الموضوع. ولكن بعد استخدام البيانات kibot لمدة 6 أشهر، وقدم في نهاية المطاف على ذلك كما كان يعج الأخطاء (المفقودة / التعديلات أرباح غير صحيحة، والثقوب في البيانات، والبيانات غير صحيحة في بعض الأحيان فقط لرمز). بعد بعض مزيد من البحث، وأنا اشتريت أخيرا من QuantQuote (quantquote /). كان التسعير للمقارنة (ربما أرخص حتى من Kibot) وكانت المشاكل البيانات وجدت في Kibot غير موجودة في مجموعة البيانات QuantQuote. أعتقد أن يباع البيانات QuantQuote من قبل صناديق التحوط الزوجين الذين يستخدمونه في تحليلهم الخاص الذي قد يفسر لماذا هو أكثر دقة.

No comments:

Post a Comment