Sunday 24 September 2017

تداول استراتيجية مكتب


IPG يعيد تنظيم عمليات مكتب التداول في الوقت الذي تحاول شركة أتمتة التغيير يأتي كعملاء عبر بداية الصناعة لنموذج السؤال من مايك شيلدز هل حان الوقت لتفجير نموذج مكتب التداول وكالة؟ ربما لا. لكن التغييرات على قدم وساق في حين تجاهد الصناعة مع التوقعات طويلة الأجل لامتلاك والحفاظ شركات قائمة بذاتها منفصلة تهدف إلى تقديم الشراء التقليدية القائمة على الجمهور. بعد مؤخرا قيادة هزة داخل وحدة Mediabrands لها، وقيل إن المديرين التنفيذيين انتربابليك أن تفكر في مستقبل Cadreon، وcompany39؛ ق الأعمال مكتب التداول. وركزت على ما إذا كانت شركة وكالة عقد يجب أن اللامركزية ممارسات مكتب تجاري لها مع نمو برنامجي شراء الإعلانية في الأهمية، أو تستمر لإيوائهم في كيان مستقل مع هيكل الربح والخسارة الخاص بها المناقشات. كما اتضح، يبدو استراتيجية مركزية قد فاز بها في IPG Mediabrands، على الأقل في الولايات المتحدة ومن المتوقع الشركة للإعلان عن تشكيل ماجنا أمريكا الشمالية، وهي كيان الجديد الذي سيضم company39 عقد؛ ق مختلف البيانات ومنصة الأصول. ويعزى هذا التحرك من قبل الهدف الأسمى في IPG لنقل ما لا يقل عن 50 في المئة من شراء لمنصات الآلي على مدى السنوات القليلة المقبلة. كريستي Argyilan، وكان آخرها قائد ضابط التحول في UM، وقد عين رئيس ماجنا أمريكا الشمالية. She39؛ وتقرير ليرة لبنانية مباشرة إلى Magna39، الرئيس التنفيذي لشركة في جميع أنحاء العالم، تيم شبنغلر. وشملت ضمن ماجنا أمريكا الشمالية هي IPG39؛ ق التمويل والتكنولوجيا الانقسامات، وربريس كالة البحث وAMP منصة التكنولوجيا وCadreon، الذي يشاع أن يكون على سرير موتها. ووفقا للمصادر، فإن بعض الفصائل داخل IPG كانوا يبحثون لسحب القائم على الجمهور، شراء الآلي مرة أخرى إلى داخل الوكالات الفردية بدلا من ضمن مجموعة مركزية. ولكن وفقا لمات سيلر، الرئيس التنفيذي لشركة Mediabrands، يجب مركزية تقليل المنافسة داخل مختلف الفصائل IPG مع توفير مزيد من الوضوح. ومثل؛ مع Cadreon كشركة منفصلة مع أهداف الإيرادات الخاصة وPL الخاصة بها، ومع وكالات الفردية قائلا، 39؛ يمكننا أن نفعل ذلك هنا، 39؛ كان لدينا صراع داخلي. وقد بنينا الحدود المصطنعة التي قد حدت من نموه. هذا يقول: 39؛ ونحن نفعل ذلك فقط في مكان واحد. من خلال Cadreon داخل Magna.39. It39؛ ق نوعا من الغباء أن يكون وحدة التشغيل تتنافس مع بعضها البعض، بحيث we39، وإعادة إزالة الحواجز، ومثل؛ وقال سيلر. في حين IPG39؛ ق المناورات هي محددة في هذا company39؛ ق قضايا وتجارب فريدة من نوعها، وتجري في نفس النوع من المحادثات في صناعة مثل تورم دولار، معارك الإقليمية وكالة اشتعال ويستمر عملاء شاطر لطرح الأسئلة الصعبة. مكتب التداول وكالة على مفترق طرق. هنا و؛ [س] جوهر النقاش: على جميع من شركة &؛ [س]، أن تتم على أساس الجمهور في الوقت الحقيقي شراء وسائل الاعلام من خلال مجموعة مركزية، أو ينبغي للمشترين في المبادرة، UM والمحلات التجارية IPG أخرى تكون قادرة على التعامل مع هذا النوع من شيء يسير إلى الأمام؟ تحت المناقشة أن يكون اعتراف بأن الحزب قد يكون قريبا (أو قيد التشغيل على الأقل من البيرة). مكاتب التداول مثل Cadreon، VivaKi و؛ [س] الجمهور على الطلب، أومنيكوم & [رسقوو]؛ أنشئت الصورة Xaxis لمساعدة وكالات استعادة السيطرة على هوامش ضخمة كانوا التنازل إلى الشبكات الإعلانية في منتصف 2000s،؛ ق Accuen، WPP و؛ [س] المجموعة الإعلامية الابتكار وغروب إم GroupM & [رسقوو] في حين تتطلع أيضا لنقل الصناعة إلى الأمام. وقد شهدت وكالات المتعطشة الربح لفترة طويلة تداول مكاتب في شكل حقنة كبير في الذراع. ولكن كما تنفق المزيد من الدولارات برمجيا، المزيد من العملاء بدأوا في طرح الأسئلة. وكالات الفردية يدفع إلى اتخاذ المزيد من السيطرة على الخاص الشرائية الإعلان الرقمي. بالإضافة إلى ذلك، التقرير العديد من المطلعين أنه على الرغم من ارتفاع هوامش الربح الناتجة عن مكاتب التداول (اعتقد 40 في المئة الى 50 في المئة)، وليس ما يكفي من العملاء يستخدمون لهم. التفكير داخل Mediabrands والوكالات الأخرى هو أن الفرق الإعلانية الرقمية الفردية قد تكون أكثر تحفيز لقضاء دولار العميل بهذه الطريقة إذا كانت و[رسقوو]؛ إعادة إعطاء المزيد من الخيارات والسيطرة. الأمل هو أن تكلفة هذه التكنولوجيا التي تستخدمها مكاتب التداول يمكن أن ينتشر عبر الوكالات. ودقوو]؛ معظم وكالات تريد هوامش الربح كبيرة، وردقوو]؛ وقال من الداخل. ودقوو]؛ لكنهم & [رسقوو]؛ إعادة يخشى أن العملاء سيدعو BS. المال يذهب أساسا فوق الحائط، وأنها دون & رسقوو]؛ ر معرفة ما يحدث لها وردقوو]؛ عملاء بدأت تسأل عن ما يحدث على هذا الجدار. وقال أحد التكنولوجيا بائع هذه بدأت تؤثر الملاعب والاستعراضات. ووصف مؤتمر عبر الهاتف الأخيرة خلالها عميل نمت غضب مع وكالة، والذي لم يتمكن من تقديم تفاصيل حتى الأساسية حول مكان إعلاناتها كانت تدار & مدش]؛ لأنها يجري شراؤها عن طريق مكتب تداول الوكالات. على سبيل المثال، وفقا للمصادر، فقد أصر كيمبرلي كلارك أن وكالة الرقمية في السجل، مايندشير، والتعامل مع كل جمهورها شراء بدلا من Xaxis. جعلت ATT نفس الطلب من متجر غروب إم GroupM لها MEC. بوب أرنولد، Kellogg39، مدير الاستراتيجية الرقمية العالمية الصورة، وتساءلت مؤخرا نموذج في مؤتمر Digiday. من جانبها، تحولت شركة بروكتر جامبل هذا الشراء لعلوم الجمهور على partners39 وكالتها. التكنولوجيا الخاصة. وفقا للمصادر، فقد اختارت فورد، وسيتي بنك وشركة يونيليفر أيضا من agencies39 بها؛ مكاتب التداول. ودقوو]؛ بدأنا نسمع المزيد والمزيد من العملاء أن الإنفاق إعلانهم غير شفاف تماما لit39؛ ق مركزية عن طريق مكتب التداول، وردقوو]؛ وقالت اميلي ريلي، نائب رئيس المنتجات والتسويق في العلوم الجمهور. ودقوو]؛ هذا و؛ [س] لا كوشير بالنسبة لمعظم العملاء. العلامات التجارية الكبرى CPG هي مجرد لن يرشح نفسه لذلك وردقوو]؛ وخصوصا عندما تحصل على دولار خطيرة. في وقت مبكر، ميزانيات مكتب التداول ومعظمهم من توقيف رياض الميزانيات التجريبية. الآن، فإنها يمكن أن تشكل 10 في المئة من brand39؛ ق الميزانية. في MediaBrands، والهدف من ذلك هو التحول شراء المبرمج إلى 20 في المئة أو 30 في المئة. It39؛ ق سيكون من الصعب للعديد من العملاء إلى تحملها الكثير من المال يتدفق من خلال مكاتب التداول، خصوصا إذا كانوا يعتقدون they39، وإعادة دفع نوعا من العلامات. ودقوو]؛ و&؛ [س] على التوالى بزيادة موازنة في وجوههم، وردقوو]؛ وقال احد السابق إإكسك مكتب التداول. وبطبيعة الحال، فإن العديد من المديرين التنفيذيين وكالة كبار يختلفون مع هذا التقييم ويبقى صاعدا على النموذج. و[لدقوو]؛ لدينا استراتيجية لمكاتب التداول واضحة، وردقوو]؛ وقال روب نورمان، الرئيس التنفيذي لشركة غروب إم GroupM. ومثل؛ Xaxis هو لدينا شركة شراء الجمهور. وهي تعمل على نموذج الأعمال التي تمكنه من الوصول وتطبيق كل عميل المتاحة وغيرها من البيانات بشكل آمن لجميع المخزون المتوفر، بما في ذلك المخزون غير متوفر في التبادلات الإعلانية. نعتقد that39؛ المهم. نعتقد أنه ينبغي أن يكون الأداء ضد معايير الحكم الوحيد على نجاح أو فشل Xaxis ومثل؛ في الواقع، إن وجدت مكتب تداول تحقق نجاحا ويقول عاملون في it39؛ ق Xaxis. تشير بعض التقديرات إلى أن الشركة تولد 300 مليون $ الى 400 مليون $ في السنة و [مدش]؛ مع خفض صحي إرسالها إلى غروب إم GroupM. وقالت مصادر على الجانب الآخر، ناضل Cadreon لحصر بالقرب من 30 مليون $. رفضت SEILER في هذا التقييم. ومثل؛ اسمحوا لي أن تبديد أسطورة على Cadreon لا تفعل فضلا عن اللاعبين الآخرين، ومثل؛ هو قال. ومثل؛ Cadreon ليس عن التحكيم. That39؛ ق مختلفة من أماكن أخرى. وهناك قلق من هناك في السوق مع شركات مثل Xaxis لأن هناك موازنة الجارية، 39؛ عملاء خدم second39. شيء ما. وهناك الكثير من الجماعات وكالة يقولون التي تم تنظيمها clients39 بها؛ يحتاج. That39، ليس صحيحا. كيندا شيء على يسن & [رسقوو]؛ [ت] بما فيه الكفاية. عليك أن تكون شفافة، أو you39؛ إعادة يست ومثل؛ أما بالنسبة للقرار كيمبرلي كلارك بشأن Xaxis، قال نورمان، ودقوو]؛ بعض العملاء يفضلون أن نعمل مع أطراف ثالثة التي اختاروها، وندرب شعبنا للعمل معهم في الطريقة الأكثر فعالية للمعلن. في حالة كيمبرلي كلارك، وتعمل هذه الشراكة داخل مايندشير وردقوو]؛ ومستشاري الاستثمار المذكورة أدناه (أو كانت في السنوات ال 10 الماضية) مسجل مع SEC و / أو الدول، أو معفى من التسجيل ولكن المطلوب لتقديم التقارير مع المجلس الأعلى للتعليم و / أو الدول ("المستشارين التقارير إعفاء"). للتجار وسيط المذكورة أدناه لديها المعلومات في نظام BrokerCheck FINRA ل. من خلال النقر على أي مستشار الاستثمار أدناه، سيتم عرض ADV نموذج آخر هو المقدمة. ملف مستشاري الاستثمار وADV نموذج التسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم و / أو الدول. المستشارون التقارير إعفاء استكمال جزء من نموذج ADV لأغراض تقديم التقارير إلى المجلس الأعلى للتعليم و / أو الدول. من خلال النقر على أي تاجر وسيط أدناه، سوف تكون مرتبطة نظام BrokerCheck FINRA لعرض معلومات حول ذلك سيط تاجر. إذا كنت ترغب في معلومات إضافية حول مستشار الاستثمار (مثل مستشار الاستثمار سبق تقديمها نموذج ADVs)، اتصل SEC العامة المرجعي الغرف (202-551-8090) أو الاتصال على الدولة المسجلة فيها مستشار الاستثمار أو تقارير الملفات. إذا لم يتم سرد الشركة كنت تبحث عن أدناه، انقر هنا لمحاولة بحث جديد. أومنيكوم مكتب التداول Accuen يبني الممارسة البرنامجية في أمريكا اللاتينية Accuen، مكتب تداول أومنيكوم ميديا ​​جروب، هو فتح رسميا عمليات مكتب التجارة عبر 20 سوقا في أمريكا اللاتينية، وإعطاء تغطية الوحدة البرنامجية في 60 بلدا. وقد اتجهت الكثير من التركيز على الدول التي تتألف منها أمريكا الوسطى والجنوبية لتدور حول الارتفاع في الإنفاق الاستهلاكي من قبل اللاتينيين في الولايات المتحدة وكأس العالم والألعاب الأولمبية المقبلة إلى البرازيل في عام 2014 و 2016، على التوالي. ولكن Accuen العالمي للرؤساء التنفيذيين جوش جاكوبس قال يعكس بناء عملياتها أمريكا اللاتينية رغبات أوسع من العملاء العالمية أومنيكوم على ممارسة قدر أكبر من الوصول عبر قنوات البرامجية. ثانيا، أشار جاكوبس لزيادات المحلية والإقليمية في الإنفاق الإعلاني الرقمي داخل أمريكا اللاتينية، وفتح جبهة جديدة نسبيا للشركات القابضة الإعلانية، كما يتضح من دخول الذراع شراء برنامجي WPP مجموعة Xaxis في المنطقة الشهر الماضي. واضاف "اننا بدأت تبحث في أمريكا اللاتينية في بداية العام بعد أن بدأت في الحصول على المزيد من طلبات داخلية من عملاء أومنيكوم في المنطقة" جاكوبس. "بنينا فريقا تراكب حساب في ميامي للإشراف على العمليات، ولكن هذه ليست استراتيجية 'المحور'، حيث يتم الاستعانة بمصادر خارجية الدول التداول إلى مواقع مركزية. ونحن في طريقنا إلى إنشاء فرق على أرض الواقع محليا في تلك +20 أمريكا اللاتينية بحيث برنامجي يمكن أن تكون جزءا من استراتيجية يوما بعد يوم من مكاتب أومنيكوم ل. لقد شهدت الأسواق نجاحا هائلا مع هذه الاستراتيجية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا حتى الآن ". كما يبني Accuen وجودها في اميركا اللاتينية، البرازيل، التي تتمتع بمكانة عالية باعتبارها واحدة من الدول التي تشهد نموا سريعا "بريك" التي تشمل روسيا والهند والصين، وسوف لا يكون الهدف الرئيسي للعمليات البرنامجية للشركة. بدلا من ذلك، قال جاكوبس الشركة في البداية سوف تركز على المكسيك، والتي لا تزال لديه أكبر قدر من الانفاق الاعلاني بين بلدان أمريكا اللاتينية. وفقا للأرقام الصادرة في مايو ايار IAB المكسيك. نما سوق الإعلان الرقمي في هذا البلد 38٪ في 2٬012-492،000،000 $ (6.4 مليار بيزو مكسيكي). من حيث حالة الإعلان البرنامجي، حذر جاكوبس لا تزال هذه الأيام الأولى. "من وجهة نظرنا وجهة نظر حول أسباب إطلاق في أمريكا اللاتينية الآن، ونحن نرى الاستثمار مستمرة، ونحن نرى المخزون المتوفر" وقال جاكوبس. "كانت هناك مهارات يحدد نتمكن من استئجار. إن المنطقة اللحاق بالركب بسرعة جدا. أنا لا أعتقد جعلت أوسع صناعة الإعلان التكنولوجيا نفس الالتزام أمريكا اللاتينية. ولكن عدد كاف من الناس والشركات لديها". أما بالنسبة لمناخ الأعمال العام لبرنامجي في المنطقة، قلل جاكوبس الجوانب مثل قوانين الخصوصية نسبيا أقل تقييدا ​​للبرازيل لماذا هناك الكثير من الوعد هناك. وقال "عندما تفكر في الإعلان برنامجي على أساس عالمي في هذه المرحلة، لوائح الخصوصية هي لحاف خليط" وقال جاكوبس. "واحدة من الخلافات مضحك في الطريقة التي تبدأ عرض هذه المسألة في جميع أنحاء العالم،" هتاف اشمئزاز، كيف نحصل على رؤوسنا حول هذا؟ ولكن كشركة قابضة، واحدة من الأسباب نحن موجودون هو لمساعدة العملاء على فهم كبير المناظر الطبيعية ووضع استراتيجية شاملة معا حول أشياء مثل برنامجي. تنظيم لذا ليست في الحقيقة مصدر قلق خاص ". وتعليقا على أفكاره حول الخصوصية والتنظيم في أمريكا اللاتينية، وقال جاكوبس أنه يحرص على تذكير العملاء التي برنامجي ليس مرادفا للالعطاءات في الوقت الحقيقي والاستهداف القائم على الكعكة. في هذا المعنى، والخصوصية ليست مسألة الأولية. وقال العملاء هم أكثر اهتماما في التحليل وفهم مختلف شرائح الجمهور في سوق معينة بدلا من القلق بشأن التنظيم. سيتم وضع مهمة في معرفة تفاصيل الأعمال Accuen في أمريكا اللاتينية أساسا على أكتاف اندريس بوينتيس. A المخضرم الرقمي على الجانبين كل من العميل وكالة، انضم بوينتيس أومنيكوم ميديا ​​جروب في عام 2011 بعد أن خدم في مناصب الإعلانات التفاعلية في نوكيا وندرمان WPP و. سيتوجه عمليات أمريكا اللاتينية من ميامي. Accuen لديها ما يقرب من 200 موظف في جميع أنحاء العالم. في أمريكا اللاتينية، فإنه بدءا من 15 من العاملين مقرها في ميامي والأرجنتين وكولومبيا، مع "التوسع العدواني" في المكسيك وشيلي بحلول نهاية العام. واستشرافا للمستقبل في استراتيجية عالمية أوسع Accuen، قال جاكوبس أنه بالإضافة إلى طرح عملياتها في أمريكا اللاتينية خلال الأشهر القليلة المقبلة، فإن الشركة سوف تتحول أكثر من اهتمامه لتنمية أعمالها في روسيا. وأضاف "لا يزال هناك عدد من البلدان التي نعمل عليها وسيكون لدينا المزيد لنقوله عن روسيا في الأسابيع القليلة المقبلة"، وقال جاكوبس. "في حين لدينا العمليات المحلية في أكثر من 60 بلدا نخدمهم، ونحن مضاعفة أسفل على ملء الفراغات التي لا تزال قائمة. غير شمال أفريقيا نموذجا مثاليا. ونحن نعمل في بلدين أو ثلاثة بلدان مختلفة هناك مع الفريق في غطاء دبي هذا العمل. لذلك نحن ذاهبون للعمل على الاستثمار في خلق يوميا، وجود على أرض الواقع في تلك البلدان ". الحديث عن ذلك:

No comments:

Post a Comment